منزل المنتجاتالمنشطات فقدان الوزن

99.5٪ فحص فقدان الوزن المنشطات L- كارنيتين لحرق الدهون كاس 541-15-1

99.5٪ فحص فقدان الوزن المنشطات L- كارنيتين لحرق الدهون كاس 541-15-1

    • 99.5% Assay Weight Loss Steroids L-Carnitine For Fat Burning CAS 541-15-1
    • 99.5% Assay Weight Loss Steroids L-Carnitine For Fat Burning CAS 541-15-1
  • 99.5% Assay Weight Loss Steroids L-Carnitine For Fat Burning CAS 541-15-1

    تفاصيل المنتج:

    مكان المنشأ: الصين
    اسم العلامة التجارية: RawsGear
    إصدار الشهادات: ISO 9001 ,USP,GMP
    رقم الموديل: 541-15-1

    شروط الدفع والشحن:

    الحد الأدنى لكمية: 10grams
    الأسعار: negotiation
    تفاصيل التغليف: المقنعة باكاكغ. كيس من رقائق
    وقت التسليم: 3-5 أيام عمل
    شروط الدفع: T / T، ويسترن يونيون، موني جرام، بيتكوين
    القدرة على العرض: كتلة الأسهم
    اتصل
    مفصلة وصف المنتج
    اسم المنتج: ل Carnitine EINECS: 208-768-0
    نقطة الانصهار: 197-212 درجة مئوية (مضاءة) الدفع في الأفق.: 2-8 درجة مئوية
    الفا: -31 º (ج = 10 ، H2O) الصف: الصف الصيدلانية
    تسليط الضوء:

    fat reducing steroids

    ,

    fat shredding steroids

     

    المنشطات فقدان الوزن L- كارنتين لحرق الدهون CAS 541-15-1

     


    تفصيل سريع

     

    اسم المنتج: L-Carnitine ، L (-) - Carnitine
    CAS: 541-15-1
    مف: C7H15NO3
    ميغاواط: 161.2
    EINECS: 208-768-0
    المقايسة: 99.5٪
    المظهر: مسحوق بلوري أبيض
    الذوبان: 2500 جم / لتر (20 درجة مئوية)

    أسواق التصدير: عالمية

     


    وصف

     

    يوجد L-carnitine بشكل رئيسي في اللحوم الحمراء (لحم البقر والضأن) بكميات صغيرة أيضًا في اللحوم البيضاء (الدجاج والديك الرومي) ، وتوجد كميات قليلة جدًا في الأطعمة النباتية.وبالتالي ، عادة ما يكون لدى النباتيين والنباتيين مستويات منخفضة جدًا من L-carnitine ، وهو أكثر منطقية كمكمل غذائي للأشخاص ، الذين يتمتعون بالنشاط الذهني والبدني الشديد ، والذين يتبعون نظامًا غذائيًا أو نباتيين.

     


    الخواص الكيميائية


    إنه مسحوق بلوري شفاف أو أبيض ، MP 200 ℃ (تحلل).إنه قابل للذوبان بسهولة في الماء والقلوية والميثانول والإيثانول ولكنه غير قابل للذوبان تقريبًا في الأسيتون والأسيتات وغير قابل للذوبان في الكلوروفورم.إنها استرطابية.الأرنب: LD50 عن طريق الفم: 2272-2444 مجم / كجم ، ADI 20 مجم / كجم.

     


    تطبيق وآفاق الغذاء الوظيفية

     

    L-carnitine ، كنوع جديد من المكملات الغذائية ، خاصةً كمادة مضافة لحليب الأطفال ، وأغذية الرياضيين ، والغذاء لفقدان الوزن وكمال الأجسام ، تم استخدامه حاليًا على نطاق واسع في الأطعمة الوظيفية.L-carnitine التجاري هو بشكل أساسي ملح حمض الهيدروكلوريك وملح حمض الطرطريك وأملاح المغنيسيوم لحمض الستريك.

     

    1. التطبيق في أغذية الأطفال الرضع


    يلعب L-carnitine دورًا مهمًا في عملية التمثيل الغذائي للطفل لأخذ الدهون كمصدر للطاقة.نظرًا لأن قدرة الطفل الضعيفة على عدم التخليق الحيوي لـ L-carnitine لا يمكنها تلبية متطلبات التمثيل الغذائي الطبيعي ، يجب تناول قاعدة L-carnitine الخارجية لضمان أفضل حالة أكسدة للدهون في الجسم وتوفير ما يكفي الطاقة للحفاظ على درجة حرارة الجسم الطبيعية للطفل.بالإضافة إلى ذلك ، فإن L-carnitine لها أيضًا تأثيرات معينة على تعزيز نمو الرضع وتطورهم وتحسين توازن التمثيل الغذائي.لذلك من الضروري تقوية L-carnitine في أغذية الأطفال ، وخاصة في حليب الأطفال الذي يحتوي على فول الصويا.بسبب محتوى الكارنيتين المنخفض في فول الصويا ، فإن حد محتوى L-carnitine في أغذية الأطفال الرضع هو 70 ~ 90mg / kg في الصين.الآن الصين لديها حليب الرضع المدعم بالكارنيتين الذي دخل السوق.

     

    2. تطبيق أغذية الرياضيين


    أفاد Decombaz J. et al أنه بعد التمرينات العنيفة ، سينخفض ​​محتوى الكارنيتين الحر في أنسجة العضلات البشرية بنسبة 20٪ ويمكن لمكملات الكارنيتين أن تخفف من إجهاد الجسم لأن L-carnitine يمكن أن يعزز أكسدة دهون الجسم أيضًا. لتوفير الطاقة الكافية التي هي جيدة للتحمل الرياضي وكذلك تحسين الانفجارات.إذا تم استخدام L-carnitine مع أوكتاكوسانول ، فسيتم مضاعفة تأثير تحسين قوة الجسم ، ويتجلى ذلك في استرخاء العضلات النظامية ، وتحسين القوة التفجيرية والقدرة على التحمل ، وزيادة معدل الأيض الأساسي وكذلك تحسين الحالة التغذوية لعضلة القلب .الطريقة الشائعة هي إضافة L-carnitine إلى مشروب الرياضيين.

     

    3. التطبيق في الغذاء لفقدان الوزن


    في أوائل السبعينيات ، تم الإبلاغ عن براءة اختراع لاستخدام DL- كارنيتين للوقاية من السمنة وعلاجها.بعد ذلك ، بسبب التأثير السلبي ، تم استبدال DL-carnitine بـ L-carnitine.أثبتت الممارسة أن الغذاء المدعم بـ L-carnitine له تأثير جيد في علاج اضطراب التمثيل الغذائي للدهون الناجم عن نقص الكارنيتين في الجسم الحي.للوقاية من السمنة والكبد الدهني نتيجة تراكم الدهون في الكبد وألياف العضلات.يعتقد كواتا أن مرضى السمنة بسبب عدم ممارسة الرياضة لديهم كمية كبيرة من الدهون المتراكمة ولديهم قدرة منخفضة على تخليق الكارنيتين.من خلال تناول L-carnitine ، يمكنهم تحويل الدهون الزائدة في الجسم بشكل فعال إلى طاقة ليتم إطلاقها ، وبالتالي يلعبون دورًا في الوقاية من السمنة وعلاجها.وبالتالي فإن الطعام الخافض للدهون مع L-carnitine كمكون رئيسي أصبح شائعًا للغاية في السوق الأوروبية

     

    99.5٪ فحص فقدان الوزن المنشطات L- كارنيتين لحرق الدهون كاس 541-15-1 0

     

    الاستخدامات

     

    1. L-carnitine هو مكمل غذائي تمت الموافقة عليه حديثًا من قبل الصين.يستخدم بشكل أساسي لتقوية أغذية الأطفال التي تحتوي على فول الصويا وتعزيز امتصاص الدهون والاستفادة منها.النوع D و DL ليس لهما قيمة غذائية.تنص الصين على: يمكن استخدامه في البسكويت وسوائل الشرب ومشروبات الحليب بكمية استخدام تبلغ 600 ~ 3000 مجم / كجم ؛بالنسبة للمشروبات الصلبة وسوائل الشرب والكبسولات ، يجب أن تكون الكمية 250 ~ 600 مجم / كجم ؛كمية مسحوق الحليب 300 ~ 400 مجم / كجم ؛كمية الاستخدام في حليب الأطفال هي 70 ~ 90 مجم / كجم (من حيث L- كارنيتين ، 1 جم ما يعادل 0.68 جم L- طرطرات الكارنيتين).


    2. تستخدم في صناعة الأدوية والمواد الغذائية الصحية الغذائية والمشروبات الوظيفية ومضافات الأعلاف.


    3. تستخدم كمُحسِّن للشهية.


    4. Antimethemoglobinemic ، ترياق السيانيد


    5. العامل المساعد الأساسي لعملية التمثيل الغذائي للأحماض الدهنية.اللازمة لنقل الأحماض الدهنية عبر الغشاء الداخلي للميتوكوندريا.اصطناعي في المقام الأول في الكبد والكلى.وجدت أعلى تركيزات في القلب والعضلات الهيكلية.تشمل المصادر الغذائية اللحوم الحمراء ومنتجات الألبان والفول والأفوكادو.


    6. كارنيكينج (R) هو منتج للخلطات الجاهزة والأعلاف.يوصى به بشكل خاص لإثراء الأعلاف المركبة.


    7. L-Carnitine هو عنصر غذائي طبيعي شبيه بالفيتامينات يلعب دورًا مهمًا في عملية التمثيل الغذائي اللاإنساني.من الضروري استخدام الأحماض الدهنية ونقل الطاقة الأيضية.


    8. Natrulon (R) RC-100 هو 100٪ L-Carnitine.هذا المسحوق البلوري الأبيض ، مادة شديدة الرطوبة والأحماض الأمينية لا تجلب التقشير فحسب ، بل أيضًا ميزة إضافية للمستوى العالي من القدرة على الترطيب.


    9. Natrulon (R) RC-50DG عبارة عن محلول بنسبة 50٪ من L-Carnitine في ديكاجليسيرول / ماء.Natrulon (R) RC-50DG لتوفير منتج متعدد الوظائف حقًا: منتج تقشير بقدرة ترطيب ممتازة.

     

    99.5٪ فحص فقدان الوزن المنشطات L- كارنيتين لحرق الدهون كاس 541-15-1 1

     

    أسلوب الإنتاج

     

    1. استخراج L- كارنيتيني موجود بشكل طبيعي في اللحوم ومنتجات الألبان بحيث يمكن استخلاصها مباشرة من L- كارنيتين التي تحتوي على لحوم البقر وحليب البقر.ورد في الأدبيات ، أنه يمكن استخلاص 0.6 جرام من الكارنيتين المتبلور من 450 جرام من مستخلص اللحم البقري ؛يمكن استخلاص 100 جرام من مسحوق اللاكتوز المحتوي على كارنيتين 2٪ لتر من 56 كجم من حليب البقر.ومع ذلك ، فإن تكلفة طريقة الاستخراج مرتفعة وهو أمر غير معقول اقتصاديًا.


    2. التخمر الجرثومي تظهر الأبحاث أن هناك أيضًا أنواعًا عديدة من الكائنات الحية الدقيقة التي تحتوي على L- كارنيتين.استخدام الخميرة ، الرشاشيات ، البنسليوم ، Rhizopus وغيرها من الكائنات الحية الدقيقة للثقافة المغمورة أو تخمر الحالة الصلبة يمكن أن تتراكم L- كارنيتين.ولكن نظرًا لأن عمل فحص السلالات معقد للغاية ، فإن مستوى التخمير الحالي منخفض نسبيًا.تم الإبلاغ عن استخدام 2 ٪ DL- كارنيتين كمادة خام ، بعد 44 ساعة من التخمير عند 25 ، ينتج 0.4 ٪ L- كارنيتين المتراكمة.


    3. التوليف منذ عام 1953 ، كانت هناك براءات اختراع أجنبية حول تقرير توليف DL- كارنيتيني.ظهر الإنتاج الصناعي منذ الستينيات.في عام 1982 ، كان هناك أيضًا إنتاج وتطبيق محلي كأدوية معدة في الصين.بدءًا من DL- كارنيتين ، استخدم حمض الكافور ، N- أسيتيل- D- إيثيل بنزين أو حمض الجلوتاميك -L - (+) حمض الطرطريك كعامل حل ، لتوليد L-carnitine من خلال الانقسام الكيميائي.لكن عملية الفصل العنصري للكارنيتين صعبة للغاية ولا يمكن إعادة تدويرها.لا يزال الإنتاج الصناعي يتطلب اختراقًا جديدًا.


    4. التحويل الأنزيمي هذه هي الطريقة الأكثر دراسة واعدة.يمكننا أولاً تطبيق DL-carnitine المركب كيميائيًا للأستلة إلى أميد أو نتريل والذي يخضع بعد ذلك لقرار التحلل المائي الانتقائي باستخدام الإنزيمات المشتقة من الكائنات الحية الدقيقة.على سبيل المثال ، استخدم Zhongshan Qing et al اللاكتاماز المشتق من الكائنات الحية الدقيقة Pseudomonas من أجل التحلل المائي الانتقائي DL-carnitine amide أو carnitine nitrile والحصول على L-carnitine بنقاوة بصرية تزيد عن 99٪.بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا أيضًا تطبيق التحويل الأنزيمي باستخدام كارنيتين hyd- نزع الهيدروجين ، والتحلل المائي الأنزيمي لـ trans-crotonobetaine والهيدروكسيل الإنزيمي لـ γ- بيوتيل البيتين لتحضير L- كارنيتين.حاليًا ، طبقت سويسرا وإيطاليا واليابان فقط هذه الطريقة.كما يتم دراسة التحويل الأنزيمي في معهد جيانغسو للميكروبات.

     

     

    99.5٪ فحص فقدان الوزن المنشطات L- كارنيتين لحرق الدهون كاس 541-15-1 2

     

     

    التعبئة والتغليف والتسليم


    1. فريق محترف للحزمة والشحن. طريقة خاصة لشحن مساحيق 100grams إلى 100kg في وقت واحد إلى بلدك.


    2. يمكن ترتيب شحنة سريعة وسرية لتمرير الجمارك مضمون.


    3. رمز التتبع 24 ساعة لتمرير الجمارك مضمون.


    4. أنواع كثيرة من الشحن ، كما يمكن أن يكون الشرط الخاص بك.

     

    99.5٪ فحص فقدان الوزن المنشطات L- كارنيتين لحرق الدهون كاس 541-15-1 3


    منفعتنا


    1. الخدمة المهنية والخبرة الغنية تجعل العملاء يشعرون بالراحة ، كما أن المخزون الكافي والتسليم السريع يلبي رغبتهم.


    2. لدينا معرفة مهنية أكثر عمقا ، يمكنك القيام بمجموعة كاملة من الخدمات.


    3. جودة عالية وسعر مناسب والنقل الآمن.


    4. شحنة آمنة وسرية.


    5. يمكن إرسال الطرود في غضون 24 ساعة بعد الدفع ، والتسليم السريع مع DHL ، EMS ، HKEMS ، TNT ، UPS ، Fedex وخدمة ما بعد البيع على مدار 24 ساعة.

     

     

    نحن ايضا توريد

     

    خلات التستوستيرون ترينبولون خلات إم جي إف
    التستوستيرون سيبيونات ترينبولون إينونثات ربط MGF
    ديكانوات التستوستيرون بولدينون أسيتات كجك -1295
    التستوستيرون إينونثات بولدينون وندسيلنات CJC-1295 DAC
    التستوستيرون إيزوكابروات بولدينون سيبيونات PT-141
    التستوستيرون Phenylpropionate بروبيونات بولدينون الميلانوتان -1
    بروبيونات التستوستيرون ديكانوات الناندرولون ميلانوتان -2
    وندكانوات التستوستيرون الناندرولون فينيلبروبيونات GHRP-2
    ميسترون الناندرولون undecylate GHRP-6
    التستوستيرون سوستانون 250 الناندرولون سيبيونات إيباموريلين
    كلوستيبول أسيتات بروبيونات الناندرولون هيكسارلين
    ميثيلاندروستانولون ميثيل ترينولون سيرموريلين
    ميثينولون إينونثات بروبيونات دروستانولون الأوكسيتوسين
    ميثينولون خلات دروستانولون إينونثات TB500
    أنادرول ستانولون جزء 176-191
    عنبر تادالافيل تريبتوريلين
    وينسترول فاردينافيل تيساموريلين
    سترات الكلوميفين دينابول جونادوريلين
    سترات Toremifene تاموكسيفين سترات DSIP
    فيناسترايد هيدروكلوريد سيلانك

     

    تفاصيل الاتصال
    RAWSGEAR MANUFACTURER

    اتصل شخص: Coco

    الهاتف :: +8618186204104

    إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

    منتجات أخرى

Home ProductsWeight Loss Steroids

99.5% Assay Weight Loss Steroids L-Carnitine For Fat Burning CAS 541-15-1

99.5% Assay Weight Loss Steroids L-Carnitine For Fat Burning CAS 541-15-1

    • 99.5% Assay Weight Loss Steroids L-Carnitine For Fat Burning CAS 541-15-1
    • 99.5% Assay Weight Loss Steroids L-Carnitine For Fat Burning CAS 541-15-1
  • 99.5% Assay Weight Loss Steroids L-Carnitine For Fat Burning CAS 541-15-1

    Product Details:

    Place of Origin: China
    Brand Name: RawsGear
    Certification: ISO 9001 ,USP,GMP
    Model Number: 541-15-1

    Payment & Shipping Terms:

    Minimum Order Quantity: 10grams
    Price: negotiation
    Packaging Details: Disguised pacakge ; Foil bag
    Delivery Time: 3-5 work days
    Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram, Bitcoin
    Supply Ability: Mass in stock
    Contact Now
    Detailed Product Description
    Product Namr: L-Carnitine EINECS: 208-768-0
    Melting Point: 197-212 °C(lit.) Storage Temp.: 2-8°C
    Alpha: -31 º (c=10, H2O) Grade: Pharmaceutical Grade
    High Light:

    fat reducing steroids

    ,

    fat shredding steroids

     

    Weight Loss Steroids L-Carnitine For Fat Burning CAS 541-15-1

     


    Quick Detail

     

    Product name:L-Carnitine,L(-)-Carnitine
    CAS: 541-15-1
    MF: C7H15NO3
    MW: 161.2
    EINECS: 208-768-0
    Assay: 99.5%
    Appearance: White crystalline powder
    Solubility: 2500 g/L (20 °C)

    Export Markets: Global

     


    Description

     

    L-carnitine occurrs mainly in red meat (beef, lamb), in small amounts also in white meat (chicken, turkey).Only very small quantities are found in vegetarian foods. Vegetarians and Vegans thus usually have very low L-carnitine levels.It is most sensible as a food supplement for people, who are mentally and physically very active, on a diet or vegetarians.

     


    Chemical Properties


    It is transparent or white crystalline powder, m.p. 200 ℃ (decomposition). It is easily soluble in water, alkaline, methanol and ethanol but nearly insoluble in acetone and acetate and insoluble in chloroform. It is hygroscopicity. Rabbit: oral LD50: 2272-2444mg/kg, ADI 20mg / kg.

     


    Application and prospect of functional food

     

    L-carnitine, as a new kind of nutritional supplements, especially as the additive of baby formula, athlete food, and food for losing weight and bodybuilding, has been currently widely applied in functional foods. The commercialized L-carnitine is mainly its hydrochloric acid salt, tartaric acid salt and citric acid magnesium salts.

     

    1. Application in infant formula food


    L-carnitine plays an important role in the baby’s metabolism process of taking fat as a source of energy. Owing to that the weak ability of baby of de no biosynthesis of L-carnitine can’t meet the demands of its normal metabolism, it must be ingested exogenous L-carnitine base in order to ensure the best in body fat oxidation state and provide enough energy to maintain normal body temperature of the baby. In addition, L-carnitine also has certain effects on boosting infant growth and development and improving metabolic balance. So it is necessary to strengthen the L-carnitine in infant food, especially in soy-based infant formula. Because of the low carnitine content in soy, the limit of L-carnitine content in infant formula food is 70 ~ 90mg/kg in China. Now China has carnitine fortified infant formula milk that has entered into market.

     

    2. Application of athletes Food


    Decombaz J. et al have reported that after fierce exercise, the free carnitine content in human muscle tissue will decrease by 20% and the supplemental of carnitine can alleviate the fatigue of the body because L-carnitine can promote fat oxidation of the body as well as provide sufficient energy which is good for the sports endurance as well as explosiveness improvement. If L-carnitine is used in combination with octacosanol, then the effect of improving the body strength would be multiplied, manifested as the systemic muscles relaxation, improved explosive power and endurance, and increased basal metabolic rate as well as improved nutritional status of the myocardium. Commonly used method is to add L-carnitine to athletes’ beverage.

     

    3. Application in the food for losing weight


    In the early 70s, there had been patent reported of using DL- carnitine for the prevention and treatment of obesity. Subsequently, because of the negative effect, DL-carnitine was replaced by L-carnitine. Practice has proved that L-carnitine fortified food has good effect on treating the fat metabolism disorder caused by carnitine deficiency in vivo. It can prevent obesity and fatty liver due to the accumulation of lipids in the liver and muscle fibers. Kuwata thought that obesity patients due to lack of exercise have large amount of accumulated fat and have low carnitine biosynthesis capability. Through ingestion of L-carnitine, they can effectively convert excess body fat into energy to be released, thus playing a role in prevention and treatment of obesity. Thereby the lipid-lowering food with L-carnitine as the main component becomes very popular in the European marke

     

    99.5% Assay Weight Loss Steroids L-Carnitine For Fat Burning CAS 541-15-1 0

     

    Uses

     

    1. L-carnitine is a dietary supplement newly approved by China. It is mainly used to strengthen the soy-based baby food and promote the absorption and utilization of fat. D- and DL-type have no nutritional value. China states: it can be used in biscuits, drinking fluids and milk drinks with usage amount of 600 ~ 3000mg / kg; for solid drink, drinking liquid and capsules, the amount should be 250 ~ 600mg/kg; the amount of milk powder is 300 ~ 400mg / kg; the amount of use in infant formula is 70 ~ 90mg/kg (in terms of L- carnitine, 1g equivalent 0.68g L- carnitine tartrate).


    2. Used in pharmaceutical, nutrient health food, functional beverages, and feed additives.


    3. Used as appetite enhancers.


    4. Antimethemoglobinemic, cyanide antidote


    5. Essential cofactor of fatty acid metabolism; required for the transport of fatty acids through the inner mitochondrial membrane. Synthetized primarily in the liver and kidney; highest concentrations f ound in heart and skeletal muscle. Dietary sources include red meat, dairy products, beans, avocado.


    6. Carniking(R) is a product for premix- and feed industry. It is particularly recommended for the enrichment of compound feed.


    7. L-Carnitine is a natural, vitamin-like nutrient wich plays an important role inhuman metabolism. It is essential in the utilization of fatty acids and in transporting metabolic energy.


    8. Natrulon(R) RC-100 is 100% L-Carnitine. This white crystalline powder, highly hygroscopic and amino acid like material brings not only the exfoliation but also, an additional benefit of a high level of moisturization capability.


    9. Natrulon(R) RC-50DG is a 50% solution of L-Carnitine in decaglycerol/water. Natrulon(R) RC-50DG to provide a truly multi-functional product: an exfoliating product with excellent moisturization capability.

     

    99.5% Assay Weight Loss Steroids L-Carnitine For Fat Burning CAS 541-15-1 1

     

    Production method

     

    1. Extraction L-carnitine is naturally presented in meat and dairy so they can be extracted directly from L- carnitine containing beef and cow's milk. Reported in the literature, 0.6 g crystallize carnitine can be extracted from 450g beef extract; 100 g of 2% L carnitine-containing lactose powder can be extracted from 56kg cow milk. However, the cost of extraction method is high which is economically not reasonable.


    2. Microbial fermentation Research shows that there are also many kinds of microorganisms containing L- carnitine. Use yeast, Aspergillus, Penicillium, Rhizopus and other microorganisms for submerged culture or solid state fermentation can accumulate L- carnitine. But because the screening work of strains is very complicated, the current fermentation level is relatively low. It was reported using 2% DL- carnitine as the raw material, after 44 h of fermentation at 25, yields a 0.4% accumulated L- carnitine.


    3. Synthesis Since 1953, there have been foreign patents about DL- carnitine synthesis report. Industrial production had emerged since 1960s. In 1982, there were also domestic production and application as stomach drugs in China. Starting from DL- carnitine, use camphor acid, N- acetyl -D-ethylbenzene or glutamic acid -L - (+) tartaric acid as resolving agent, generate L-carnitine through chemically split. But the racemization of carnitine is very difficult and can’t be recycled. The industrial production still demands new breakthrough.


    4. Enzymatic conversion This is the most studied and most promising method. We can first apply chemically synthesized DL-carnitine for acetylation into amide or nitrile which then subject to selective hydrolysis resolution using enzymes derived from microorganisms. For example, Zhongshan Qing et al have used lactamase derived from Pseudomonas microorganisms for selective hydrolysis DL-carnitine amide or carnitine nitrile and obtain L-carnitine with optical purity being over 99%. In addition, we can also apply enzymatic conversion using β- dehydrogenation carnitine, enzymatic hydrolysis of trans-crotonobetaine and enzymatic hydroxylation of γ- butyl betaine for preparing L- carnitine. Currently, only Switzerland, Italy, and Japan have applied this method. Enzymatic conversion is also being studied in Jiangsu Institute of microbes.

     

     

    99.5% Assay Weight Loss Steroids L-Carnitine For Fat Burning CAS 541-15-1 2

     

     

    Packaging & Delivery


    1. Professional team for package and shipment.Special way to ship 100grams to 100kg powders at one time to your country.


    2. Fast and discreet shipment could be arranged for customs pass Guaranteed.


    3. Tracking code 24 hours for customs pass guaranteed.


    4. Many kinds of shipment, also can be as your requirement.

     

    99.5% Assay Weight Loss Steroids L-Carnitine For Fat Burning CAS 541-15-1 3


    Our Advantage


    1. Professional service and rich experience make customers feel at ease, adequate stock and fast delivery meet their desire.


    2. We have a more profound professional knowledge, you can do a full range of services.


    3. Great quality,favorable price and safe transport.


    4. Secure and discreet shipment.


    5. Parcel can be sent out in 24 hours after payment, express delivery with DHL,EMS,HKEMS,TNT,UPS,Fedex and 24h after-sales service.

     

     

    We also supply

     

    Testosterone Acetate Trenbolone Acetate MGF
    Testosterone Cypionate Trenbolone Enanthate PEG MGF
    Testosterone Decanoate Boldenone Acetate CJC-1295
    Testosterone Enanthate Boldenone undecylenate CJC-1295 DAC
    Testosterone Isocaproate Boldenone Cypionate PT-141
    Testosterone Phenylpropionate Boldenone Propionate Melanotan-1
    Testosterone Propionate Nandrolone Decanoate Melanotan-2
    Testosterone Undecanoate Nandrolone phenylpropionate GHRP-2
    Mesterone Nandrolone undecylate GHRP-6
    Testosterone Sustanon 250 Nandrolone cypionate Ipamorelin
    Clostebol Acetate Nandrolone propionate Hexarelin
    Methylandrostanolone Methyltrienolone Sermorelin
    Methenolone Enanthate Drostanolone Propionate Oxytocin
    Methenolone Acetate Drostanolone Enanthate TB500
    Anadrol Stanolone Fragment 176-191
    Anavar Tadalafil Triptorelin
    Winstrol Vardenafil Tesamorelin
    Clomifene citrate Dianabol Gonadorelin
    Toremifene citrate Tamoxifen Citrate DSIP
    Finasteride hydrochloride Selank

     

    Contact Details
    RAWSGEAR MANUFACTURER

    Contact Person: Coco

    Tel: +8618186204104

    Send your inquiry directly to us (0 / 3000)