منزل المنتجاتتستوستيرون المنشطة

ذكر هرمون التستوستيرون سيبيونات اختبار سيب مسحوق كاس 58-20-8

ذكر هرمون التستوستيرون سيبيونات اختبار سيب مسحوق كاس 58-20-8

    • Male Sex Hormone Testosterone Cypionate Test Cyp Powder CAS 58-20-8
    • Male Sex Hormone Testosterone Cypionate Test Cyp Powder CAS 58-20-8
    • Male Sex Hormone Testosterone Cypionate Test Cyp Powder CAS 58-20-8
  • Male Sex Hormone Testosterone Cypionate Test Cyp Powder CAS 58-20-8

    تفاصيل المنتج:

    مكان المنشأ: الصين
    اسم العلامة التجارية: RawsGear
    إصدار الشهادات: ISO 9001, USP,GMP
    رقم الموديل: 58-20-8

    شروط الدفع والشحن:

    الحد الأدنى لكمية: 10g
    الأسعار: negotiation
    تفاصيل التغليف: الطرود المقنعة جيدا. كيس من رقائق ؛ طريقة خاصة إلى الاتحاد الأوروبي؛ أوسا مقرها التسليم
    وقت التسليم: 3~ 5 أيام عمل
    شروط الدفع: ويسترن يونيون، موني جرام، T / T، بيتكوين
    القدرة على العرض: كتلة الأسهم
    اتصل
    مفصلة وصف المنتج
    منتوج إسم:: تستوستيرون Cypionate الاسم المستعار:: اختبار قبرصي
    الشركة المصنعة:: RawsGear MF:: C27H40O3
    ميغاواط:: 412.6 اختبار cyp الشحن:: 100 ٪ إعادة إرسال السياسة إذا ضبطت العرف
    تسليط الضوء:

    raw testosterone powder

    ,

    growth hormone testosterone

    ذكر الجنس هرمون التستوستيرون الستيرويد التيستوستيرون سيبيونات اختبار قبرصي مسحوق CAS 58-20-8

    تفاصيل سريعة:

    اسم المنتج: التستوستيرون سيبيونات

    رقم سجل المستخلصات الكيميائية: 58-20-8

    الصيغة الجزيئية: C27H40O3

    الوزن الجزيئي: 412.61

    المظهر: مسحوق بلوري أبيض

    الجرعة الفعالة (رجال): 300 ~ 2000 مجم في الأسبوع

    الدفع في الأفق. : 2-8 درجة مئوية

    التسليم: آمن وفي الوقت المناسب ، حوالي 5-7 أيام عمل من الباب إلى الباب بعد الدفع
    الاستعمال: التستوستيرون سيبيونات هو الستيرويد المنشطة مع خصائص أندروجيني. يستخدم التستوستيرون سيبيونات لعلاج التستوستيرون في الذكور المصابين بقصور الغدد التناسلية. المواد الخاضعة للرقابة.

    يرجى الانتباه !!!

    أكبر ميزة لدينا:

    1.> 98 ٪ مسحوق النقاء الخام ؛ غير مؤلمة قبل الانتهاء من الزيوت

    2. تسليم مقرها الولايات المتحدة الأمريكية - تسليم آمن 100 ٪ إلى الولايات المتحدة الأمريكية

    3. طريقة الشحن الخاصة إلى الاتحاد الأوروبي ، 99.99 ٪ تسليمها

    يرجى الاتصال سيسيليا لمعرفة المزيد عنا ...

    نتائج الإختبار تحليل قياسي النتائج النهائية
    مظهر خارجي مسحوق بلوري أبيض أو أبيض مسحوق بلوري أبيض
    الوزن نقطة 98 ~ 104 ℃ 101 ~ 102 ℃
    دوران محدد + 85 ~ + 92degree + 87.1degree
    خسارة على تجفيف ≤0.50٪ 0.30٪
    بقايا على الاشتعال ≤0.20٪ تتفق
    فحص 97.0 ~ 103.0٪ 99.2٪
    استنتاج تكون متوافقة مع معيار جامعة جنوب المحيط الهادئ

    وصف التستوستيرون سيبيونات:

    حمض التستوستيرون سيبيونات هو هرمون التستوستيرون الأمومي طويل المفعول مع سيبيونات مساعدة تأخير إطلاقه في الجسم. التستوستيرون هو الاندروجين الأكثر فعالية ويحدث بشكل طبيعي في جسم الإنسان. وهي مسؤولة عن الخصائص الفريدة للرجال وسماتهم.

    التستوستيرون سيبيونات يشبه إلى حد كبير هيبتانوات حمض كيتوبنتانويك. على الرغم من أن نصف العمر ودورة الحياة النشطة مختلفة ، إلا أنهما متشابهان. الحقن وعادة ما تكون أقل سيبيونات متكررة. التستوستيرون هو ملك جميع البناة الكبار ، ولهذا الغرض هو أيضا فعالة من حيث التكلفة للغاية. إنه يعمل بمفرده أو كدسات لإنشاء دورة توسع رائعة. بسبب تحوله إلى دهت ، فإنه لديه مخاطر عالية من الآثار الجانبية ، ولديه القدرة على تشكيل هرمون الاستروجين ، مما يؤدي إلى نمو الرجال الثدي. هذه الخصائص تجعله يمتلك هذا الميل لبناء الجودة الممتازة. بسبب بعض الآثار الجانبية الأخرى ، مثل احتباس الماء ، قد لا يكون من الأفضل استخدام اللحم الطازج بمفرده ، ولكن مع التمدد ، إضافة الكثير من العضلات ، وكذلك بعض الزيادة في الدهون والماء. هذا جزء طبيعي من توسع كمال الأجسام النموذجي والمحسن.

    عادة ما يتم اختبار الجرعات الأسبوعية من 200-100 ملغ مع التستوستيرون سيبيونات ، مع نتائج ممتازة وجدت في منتصف المستخدم الأول حوالي 500 ملغ أو أقل ، للرياضيين أكثر تقدما 500-1000 ملغ في الأسبوع. التستوستيرون جيد مع أي شيء وهو جيد عند استخدامه بمفرده. عندما يتم دمجها مع الستيرويد الاصطناعي الأندروجيني الذي يشبه التمثيل الغذائي ، تظهر تأثيرات أندروجينية مهمة. سيؤدي استخدام سيبيونات إلى تحسين قدرة التجديد والعدوانية التدريبية ، مما يؤدي إلى زيادة كبيرة في القوة الكلية خلال الدورة.

    التستوستيرون سيكلوبنتانوات هو منتج تستوستيرون أحادي التستوستيرون طويل المفعول. له 8 أطوال كربون ويتم تخزينه في الغالب في الأنسجة الدهنية عند العضل. يتم حقنه ببطء وثبات في الجسم بعد الحقن. في 24-48 ساعة بعد الحقن ، وصل مستوى الدم في السيكلوفوسفات إلى ذروته ثم انخفض ببطء. بعد 12 يومًا من الحقن الأولي ، وصل مستوى الدم إلى نقطة مستقرة وظل هناك لأكثر من ثلاثة أسابيع. عادة ، يتم حقن سيكلوفوسفاميد مرة واحدة في الأسبوع ، مما يجعل أقل جرعة أعلى من نصف جرعة الذروة في أي وقت معين. أي التستوستيرون ، كملك لبناة واسعة النطاق ، هو منتجات فعالة من حيث التكلفة ومهمة لأي كومة الستيرويد. للاستخدام وحده ، يمكن للمستخدم أن يتوقع بعض المكاسب الكبيرة. تسمح الطبيعة طويلة الأجل للسيبيون للمستخدم بالحقن بشكل متكرر أقل ، مع الحفاظ على مستوى دم مستقر.

    التستوستيرون سيكلوبنتانون هو خيار جيد لمستخدمي الستيرويد الأول. تتكون الدورة البسيطة من 500 ملليغرام من حمض سيكلوبنتابرويك أسبوعيًا لمدة 10 أسابيع ، والأيدي المساعدة ، والعلاج الطبيعي لما بعد الدورة الدموية ، وهي دورة أولى جيدة يمكن أن تخلق بعض المكاسب الممتازة في كتلة العضلات. نظرًا لأن هذه المكاسب ستحقق بعض الإيرادات من عقود تأجير الدهون والمياه ، فهي جزء قياسي إضافي يجب توقعه. نظرًا لتقليل تواتر الحقن مع الحفاظ على مستوى ثابت من فيتامين ، يُفضل عمومًا أن يكون الهيبتانوات أو سيكلوبنتاكلورات يتجاوز الدورة الأولى للفيتامين. لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة ، عادة ما يتم حقن الفيتامينات يوميًا أو كل يوم. ليس من الضروري بسبب الاستخدام الشديد للطول باستخدام سيبيونات.

    التستوستيرون سيبيون فعالة:

    ملاحظة المستخدمين:

    عندما يتم حقن هذه النسخة الطويلة المفعول من هرمون التستوستيرون ، يتم تخزينه في ما يعرف باسم مستودع في الجسم ، ويتم إطلاقه ببطء على مدى فترة زمنية قصيرة. بلغت ذروتها في غضون 1-2 أيام بعد الحقن ، ثم يتم الافراج عن هرمون تستوستيرون بشكل ثابت على مدى ال 12 يوما القادمة وتناقص تدريجيا بعد 3 أسابيع تقريبا.

    التستوستيرون مسؤول عن تعزيز الصحة والعافية من خلال تعزيز الرغبة الجنسية ، والطاقة ، والمناعة ، وزيادة الحد من الدهون ، واكتساب والحفاظ على كتلة العضلات الهزيلة ، ومنع هشاشة العظام (فقدان كثافة المعادن في العظام) واحتمال الحماية من أمراض القلب. التستوستيرون مسؤول أيضًا عن النمو الطبيعي للأعضاء الجنسية الذكرية وتطورها والحفاظ على السمات الثانوية. الميزة الثانوية هي الفصل بين السمات المحددة للجنس ، ولكن ليس الجزء المباشر من الجهاز التناسلي ، مثل: شعر الصدر والوجه ، وخطوط الفك الواضحة ، والكتفين الواسعة ، وزيادة كتلة العضلات. يرتبط هرمون التستوستيرون بمستقبلات الاندروجين ، مما يسبب زيادة في العضلات وتسريع وتقليل الدهون ونمو العضلات. يتم تنشيط هذه الآليات عن طريق تنشيط مستقبلات الاندروجين (إما مباشرة أو ك DHT) وعن طريق تتالي هرمون.

    هناك العديد من الآثار الجانبية المحتملة المرتبطة باستخدام التستوستيرون سيبيونات. المنتج يحتوي على مستوى عال من aromatization من الاستروجين و DHT (ديهيدروتستوستيرون) التي تغطي. الاستروجين هي هرمونات جنسية للإناث ، والكثير منها يمكن أن يسبب خطرًا كبيرًا على نمو الثدي لدى الذكور (تكوين أنسجة الثدي لدى الذكور) ، واحتباس الماء وغيرها من الآثار الجانبية غير المرغوب فيها. دهت يمكن أن يسبب الصلع الذكور وحب الشباب.

    بالإضافة إلى ذلك ، فإن إضافة هرمون تستوستيرون إلى جسمك سيؤدي إلى إغلاق الإنتاج الطبيعي للهرمونات في الجسم. تعتمد شدة الآثار الجانبية بشكل أساسي على مستوى ومدة تعميم هرمون التستوستيرون الحر وتحويله إلى هرمونات أخرى. يعتمد التأثير الأيضي / الاندروجين (والآثار الجانبية) لهرمون التستوستيرون على الجرعة ، وكلما ارتفعت الجرعة ، زاد تأثير تراكم العضلات.

    التستوستيرون سيبيونات هو واحد من أفضل البشر المعروفين لبناء الأيضات الاصطناعية ، ويوصى بشدة كأساس لأي دورة بناء واسعة النطاق. الجرعة الفعالة من الدواء للبشر هي 200-2000 ملغ في الأسبوع. الجرعة الفعالة للمرأة (تريد أن تكون رجلاً) متشابهة. يجب على النساء الأخريات (أي النساء اللائي لا يرغبن في أن يكونن ذكرًا) تجنب استخدام هذا المركب.

    تعليقات المستخدم

    التستوستيرون التستوستيرون هو الشكل الأكثر شيوعا من هرمون التستوستيرون في الولايات المتحدة. في الواقع ، إنه اكتشاف نادر خارج الولايات المتحدة ، حيث يتم تأجيل معظم أجزاء العالم إلى هيبتانوات التستوستيرون المشابهة للغاية.

    في الحقيقة ، لقد استخدمت كلاهما ووجدت أنه لا يوجد فرق بين الاثنين. فيما يتعلق بنتائج أي هرمون تستوستيرون طويل ، التستوستيرون سيبيونات هو نفسه. في كتاب "Underground Steroid Handbook" الأصلي ، قال دان دوشاين إنه يمكن للمستخدمين أن يشعروا بـ "ركلة" أكثر من هذا النموذج أكثر من "Enanthate" ، لكنني حقًا لم أجد هذا الشخص حقيقيًا.

    الميزة الرئيسية لهذا المنتج هي أنه يمكن حقن هرمون تستوستيرون سيبيونات مرة واحدة في الأسبوع ، ولديه بعض المكاسب الجيدة للغاية في القوة والحجم. أراهن أن العديد من اللياقة البدنية وألعاب القوى مبنية باستخدام طويل الأمد لهذا الدواء. لقد استعملته بجرعة من 250 إلى 2000 ملغ في الأسبوع ووجدت أن أفضل المكاسب والآثار الجانبية قد يكون لها علامة أقل من 750 ملغ / أسبوع. بالطبع ، هذا أقل بكثير من اللياقة البدنية باستخدام العديد من المنافسين العلويين ، ولكن بالنسبة للرياضيين (الرياضيين) أو الرياضيين (الترفيهيين) ، فإن الآثار الجانبية أعلى هذه الجرعة لا تشكل مفاضلة مقبولة.

    متطلبات طبخ:

    سيبيونات اختبار 5 غرام تحويل 20ML @ 250mg / مل اللازمة

    5 غرام اختبار ج

    1 مل البنزيل الكحول = 5 ٪ على درجة البكالوريوس

    15.25 مل زيت السمسم

    المحاقن 3cc و 5 / 10cc

    إبر قياس 18 أو 20

    خلط فيال

    قارورة معقمة

    Whatman مرشح معقم

    مسحوق الستيرويد ذات الصلة لكمال الاجسام:

    هرمون التستوستيرون CAS: 58-22-0
    خلات التيستوستيرون CAS: 1045-69-8
    التستوستيرون سيبيونات CAS: 58-20-8
    التستوستيرون فينيلبروبيونات CAS: 1255-49-8
    التستوستيرون Undecanoate CAS: 5949-44-0
    هرمون تستوستيرون بروبيونات CAS: 57-85-2
    التستوستيرون Isocaproate CAS: 15262-86-9
    هرمون تستوستيرون ديكانوات CAS: 5721-91-5
    التستوستيرون إينونثات CAS: 315-37-7
    ميستيرولون (بروفيرون) CAS: 1424-00-6
    ميثيل تستوستيرون CAS: 65-04-3
    خلات كلوستيبول (تورينابول) CAS: 855-19-6
    فلوكسي ميسترون (Halotestin) CAS: 1424-00-6
    مزيج التستوستيرون (سوستانون 250) /

    ميزة كبيرة يمكن أن تحصل منا:

    1. جودة عالية الخام (> 98 ٪ نقاء)

    2. 100 ٪ حزمة آمنة

    3. USA قاعدة التسليم

    4. قناة خاصة إلى الاتحاد الأوروبي

    -------------------------------

    بواسطة RawsGear

    تفاصيل الاتصال
    RAWSGEAR MANUFACTURER

    اتصل شخص: Coco

    الهاتف :: +8618186204104

    إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

    منتجات أخرى

Home ProductsTestosterone Anabolic Steroid

Male Sex Hormone Testosterone Cypionate Test Cyp Powder CAS 58-20-8

Male Sex Hormone Testosterone Cypionate Test Cyp Powder CAS 58-20-8

    • Male Sex Hormone Testosterone Cypionate Test Cyp Powder CAS 58-20-8
    • Male Sex Hormone Testosterone Cypionate Test Cyp Powder CAS 58-20-8
    • Male Sex Hormone Testosterone Cypionate Test Cyp Powder CAS 58-20-8
  • Male Sex Hormone Testosterone Cypionate Test Cyp Powder CAS 58-20-8

    Product Details:

    Place of Origin: China
    Brand Name: Pharmlab
    Certification: ISO 9001, USP,GMP
    Model Number: CAS: 58-20-8

    Payment & Shipping Terms:

    Minimum Order Quantity: 10g
    Price: negotiation
    Packaging Details: Well disguised parcel ; Foil bag ; Special way to EU ; USA based delivery
    Delivery Time: 3~5 work days
    Payment Terms: Western Union, MoneyGram, T/T,Bitcoin
    Supply Ability: Mass in stock
    Detailed Product Description
    Product Name:: Testosterone Cypionate Alias:: Test Cyp
    Manufacturer:: Pharmlab MF:: C27H40O3
    MW:: 412.6 Test Cyp Shipping:: 100% Resend Policy If Custom Seized

     

    Male Sex Hormone Testosterone Steroid Testosterone Cypionate Test Cyp Powder CAS 58-20-8

     

    Quick detail: 

     

    Product name:testosterone cypionate

    CAS No: 58-20-8

    Molecular formula: C27H40O3

    Molecular weight: 412.61

    Appearance: white crystalline powder

    Effective Dose (Men): 300~2000mg per week

    Storage temp. : 2-8°C

    Delivery: safe & timely, around 5-7 business days door-to-door after payment
    Usage: Testosterone Cypionate is an anabolic steroid with androgenic properties. Testosterone Cypionate is used for testosterone therapy in males with hypogonadism. Controlled Substance.

     

    Please attention !!!

     

    Our biggest advantage:

     

    1. >98% purity raw powder ; painless pre made finished oils 

    2. USA based delivery -- 100% safe delivery to USA

    3. Special shipping way to EU ,99.99% delivered 

     

    Please contact Cecilia to know more about us ... 

     

    Test results Analysis Standard Final Results
    Appearance White or Off White Crystalline Powder White Crystalline Powder
    Weight Point 98~104℃ 101~102℃
    Specific rotation +85~+92degree +87.1degree
    Loss on drying ≤0.50% 0.30%
    Residue on ignition ≤0.20% conform
    Assay 97.0~103.0% 99.2%
    Conclusion Be Conform With USP Standard

     

     

    Testosterone cypionate description:

     

    Testosterone cypionate acid is a long-acting maternal hormone testosterone with the adjuvant cypionate delayed its release into the body. Testosterone is the most effective and naturally occurring androgen formed in the human body. It is responsible for the unique characteristics of men and their traits.

     

    Testosterone cypionate is very similar to ketopentanoic acid heptanoate. Although the half-life and the active life cycle are different, they are similar. Injections are usually less frequent cypionate. Testosterone is the king of all large builders, and for this purpose is also quite cost effective. It works alone or stacks to create a great expansion cycle. Because of its conversion to DHT, it has a high risk of side effects, and has the potential to form estrogen, leading to men's breast development. These characteristics also make it have this excellent quality build tendency. Because of some other side effects, such as water retention, it may not be best to use lean meat alone, but with the expansion, adding a lot of muscle, as well as some gain of fat and water. This is a natural part of the expansion of the typical and enhanced bodybuilders.

     

    Weekly doses of 200-100 mg are usually tested with testosterone cypionate, with excellent results found in the middle of the first user about 500 mg or less, for more advanced athletes 500-1000 mg per week. Testosterone is good with anything and is good when used alone. When combined with another synthetic metabolic-androgen-like steroid, significant androgen effects are seen. The use of cypionate will improve the regeneration capacity and training aggressiveness, which results in a significant increase in total strength during the cycle.

     

    Testosterone cyclopentanoate is a long-acting monoester testosterone product. It has 8 carbon lengths and is predominantly stored in adipose tissue when intramuscularly. It is injected slowly and stably in the body after injection. At 24-48 hours after injection, the blood level of the cyclophosphate reached its peak and then decreased slowly. At 12 days after the initial injection, the blood level reached a stable point and remained there for more than three weeks. Typically, cyclophosphamide is injected once a week, which makes the lowest dose higher than half the peak dose at any given time. Any testosterone, as a king of large-scale builders, is cost-effective products and important for any steroid heap. For use alone, the user can expect to see some significant gain. The long-term nature of cypionate allows the user to inject less frequently, while maintaining a stable blood level.

     

    Testosterone cyclopentanone is a good choice for first steroid users. A simple cycle consists of 500 milligrams of cyclopentaproic acid per week for 10 weeks, assisted hands, the standard post-circulation therapy, which is a good first cycle that can create some excellent muscle mass gain. As these gains will yield some revenue on fat and water leases, it is an added standard part that should be expected. Since the injection frequency is minimized while maintaining a stable level of vitamin, the heptanoate or cyclopentachlorate is generally preferred to exceed the first cycle of the vitamin. For maximum efficiency, vitamins are usually injected daily or every other day. It is not necessary because of its extreme use of length using cypionate.

     

     

    Testosterone cypionate Effective:

     

    Users note: 

     

    When this long-acting version of testosterone is injected, it becomes stored in what is known as a depot in the body, and slowly released over a short period of time. Peaking within 1-2 days after injection, the testosterone is then steadily released over the next 12 days and completely tapers out after approximately 3 weeks.

     

    Testosterone is responsible for promoting health and wellness by enhancing libido, energy, immunity, increasing fat reduction, gaining and maintaining lean muscle mass, preventing osteoporosis (loss of bone mineral density) and possible anti-heart disease protection. Testosterone is also responsible for the normal growth and development of male sexual organs and the maintenance of secondary features. The secondary feature is the separation of the specific traits of the sexes, but not the direct part of the reproductive system, such as: chest and facial hair, obvious jaw lines, wide shoulders and increased muscle mass. Testosterone binds to the androgen receptor (AR), causing accelerated muscle increase, reduced fat and muscle repair and growth. These mechanisms are activated by activating the androgen receptor (either directly or as DHT) and by hormone cascade.

     

    There are many possible side effects associated with the use of testosterone Cypionate. The product has a high level of aromatization of estrogen and DHT (dihydrotestosterone) covering. Estrogens are female sex hormones, and too much can cause high risk of male breast development (male breast tissue formation), water retention and other undesirable side effects. DHT can cause male baldness and acne.

    In addition, the addition of testosterone to your body will lead to the closure of the body's natural production of hormones. The severity of side effects depends primarily on the level and duration of circulating free testosterone and its conversion to other hormones. The metabolic / androgen effect (and side effects) of testosterone depends on the dose, the higher the dose, the higher the muscle build-up effect.

     

    Testosterone Cypionate is one of the best known human beings to build synthetic metabolites, and is strongly recommended as the basis for any large-scale construction cycle. The effective dose of the drug to humans is 200-2000 mg per week. The effective dose of a woman (want to be a man) is similar. Other women (ie women who do not want to be male) should avoid using this compound.

     

     

    User comments

     

    Testosterone testosterone is the most common form of testosterone in the United States. In fact, it is a rare finding outside of the United States, where most parts of the world are postponed to very similar testosterone heptanoate.

     

    In fact, I used both and found that there was no difference between the two. With regard to the results of any long testosterone, testosterone Cypionate is the same. In the original "Underground Steroid Handbook", Dan Duchaine said that users can feel more "kick" from this form than "Enanthate", but I really did not find this to be a real individual.

     

    The main advantage of this product is that testosterone Cypionate can be injected once a week, and it has some very good gain in strength and size. I bet that many professional fitness and athletics are built with long term use of this medicine. I have used it for a dose of 250-2,000 mg per week and found that the best gains and side effects may have a mark below 750 mg / week. Of course, this is far lower than fitness using many of the upper competitors, but for average (recreational) athletes or athletes, the side effects above this dose do not constitute an acceptable trade-off.

     

     

    Male Sex Hormone Testosterone Cypionate Test Cyp Powder CAS 58-20-8

     

    Cook requirments :

     

     

    Test Cypionate 5 gram conversion 20ml @ 250mg/ml Needed

    5 grams test c

    1ml Benzyl Alcohol = 5% BA

    15.25 ml sesame oil

    Syringes 3cc & 5/10cc

    18 or 20 gauge needles

    mixing Vial

    Sterile Vial

    Whatman sterile filter

     

    Male Sex Hormone Testosterone Cypionate Test Cyp Powder CAS 58-20-8

     

    Related steroid powder for bodybuilding :

     

    Testosterone CAS:58-22-0
    Testosterone Acetate CAS:1045-69-8
    Testosterone Cypionate CAS:58-20-8
    Testosterone phenylpropionate CAS:1255-49-8
    Testosterone Undecanoate CAS:5949-44-0
    Testosterone Propionate CAS:57-85-2
    Testosterone Isocaproate CAS:15262-86-9
    Testosterone decanoate CAS:5721-91-5
    Testosterone Enanthate CAS:315-37-7
    Mesterolone (Proviron) CAS:1424-00-6
    Methyltestosterone CAS:65-04-3
    Clostebol Acetate (Turinabol) CAS:855-19-6
    Fluoxymesterone (Halotestin) CAS:1424-00-6
    Testosterone Blend (Sustanon 250) /

     

    Big Advantage you could get from us :

     

    1. High quality raws (>98% purity)

    2. 100% safe package

    3. USA base delivery

    4. Special channel to EU

    -------------------------------

                                                                                                                             By Pharmlab

     

    Contact Details
    Pharmlab Co.,Ltd

    Contact Person: kelly

    Send your inquiry directly to us (0 / 3000)